-->

ابل تعلن رسميا ايفون 7 في سبتمبر

ايفون 7 قادم, أرسلت شركة ابل اليوم دعوات لحضور وسائل الاعلام حدث الكشف عن الايفون 7 في يوم الاربعاء 7 سبتمبر في قاعة سيفيك بيل جراهام في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. عنوان الحدث هذي السنة هو “See you on the 7th.”
في هذا الحدث سوف تكشف ابل عن الجيل الجديد ايفون 7 و ايفون 7 بلس. كان هناك الكثير من التسريبات خلال الاشهر الماضية وتقريبن تعرفنا على شكل الايفون 7 القادم من الخارج ولكن باقي نعرف ماتحت الغطاء والمتوقع المميزات الجديدة للايفون 7 ميزة تحسين الكاميرا, معالج افضل, تحسين مقاومة الماء من خلال ازالة مدخل السماعات. كلا الجهازين من الايفون 7 راح تكون مشابهه لشكل الايفون 6S, نفس الشكل والحجم العام, ولكن مع ازالة خطوط الانتينا الموجودة في خلف الجهاز فوق وتحت.
كما يشاع ايضا ان الايفون 7 راح يكون مع LTE و واي فاي اسرع, ايضا الغاء مساحة تخزين 16GB والمساحة البديلة هي 32GB كحد ادنى وخيار مساحة اكبر 256GB (فقط للايفون 7 بلس). تحسينات الشاشة ويتوقع اضافة 3GB RAM وعدسة كاميرا مزدوجة.
ابل سوف تطلق التحديث الجديد للنظام iOS 10 رسميا لجميع الاجهزة في يوم الحدث. ما رايناه حتى الان من اصدارات البيتا iOS 10 كان بالفعل رائع وهناك المزيد لتكشف عنه ابل في يوم الحدث والاصدار الرسمي.
بجناب الاعلان عن الايفون 7 هناك احتمال نرى خط جديد من اجهزة الايباد, تحديث للماك بوك وحتى ابل ووتش 2 في حدث سبتمبر.

إضغط لإضافة تعليق